Radio Irada FM  إذاعة إرادة آف آم

2017 webradio arabe
مركز الإحاطة والتوجيه الإجتماعي بتونس يستأنف نشاطه
#شمس_تعيش أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن استئناف نشاط مركز الإحاطة والتوجيه الاجتماعي بتونس وذلك منذ 1 فيفري الجاري بعد غلقه المؤقت يوم 25 أكتوبر 2021. ويقدم المركز حسب ما جاء في بلاغ للوزارة اليوم الجمعة، خدماته لفائدة الأشخاص والأسر فاقدي السند العائلي والمادي والمعنوي والمهددين بالتشرد والوافدين من داخل الجمهورية للتداوي من المعوزين وذوي الدخل المحدود بالإضافة إلى الأطفال المهددين وفي حالة إهمال من الجنسية التونسية دون سواهم على أن يتمّ توجيه باقي الوضعيات من الأطفال المهددين الى المركز الاجتماعي لملاحظة الأطفال بمنوبة. ويذكر أن وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي قرر خلال زيارة تفقد للمركز الإحاطة والتوجيه الاجتماعي بتونس في أكتوبر 2021، إيقاف مدير المركز عن العمل وفتح تحقيق في حقّه لدى التفقدية العامة للوزارة مع الغلق المؤقت للمؤسسة، وذلك بعد وقوفه على جملة من الاخلالات والنقائص. وتقرر آنذاك تأمين إقامة منظوري المركز في مراكز أخرى مؤقتا، إلى حين إعادة تهيئته بما يستجيب لظروف الإقامة والرعاية و حفظ الكرامة.
بوسالم: إصابة 8 عاملات فلاحيات في حادث مرور
#شمس_تعيش أصيب مساء اليوم الجمعة 3 فيفري 2023 ثمان عاملات بجروح متفاوتة في حادث مرور استوجب نقلهم إلى المستشفى المحلي ببوسالم. وتتمثل صورة الحادث في اصطدام شاحنتين خفيفتين على متنهما حوالي 20 عاملة فلاحية بطريق بوعوان مفترق بوذينة وبالتحديد الطريق المؤديه الي ولاية باجة على مستوى وادي كساب، حيث توجهت وحدات الحماية المدنية،  أين قدمت الاسعافات الأولية لثمانية عاملات ونقلهن إلى المستشفى المحلي ببوسالم. ووفق مصدر طبي فإن حالتهن مستقرة.

Top Radio Tunisie

IFM

254587
Radio Irada FM Irada FM
Page vues :13585
- Mhz
70.001.772
5 / 10
24 Votes
...

إذاعة إرادة آف آم هو راديو جمعياتي و هو أحد مشاريع جمعية إرادة بنقردان. إنطلق في العمل الفعلي على الواب في 01 سبتمبر 2017. الخاصيّات: – يعطي راديو إرادة آف آم الإذاعى الغير سياسية، الثقافية مكانة هامّة لدعم قدرات الشباب وتشجيعه. – التركيز على دور الإذاعة التوعوي، التثقيفي من خلال الإنفتاح على محيطها القريب من منظّمات و جمعيات في إطار التفاعل الأهداف: راديو ثقافي يهدف من خلال برامجه و أنشطته إلى: – نشر ثقافة الحوار و التواصل الفعّال – دعم و نشر الأنشطة و البرامج الثقافية التوعوية – خلق مناخ تواصلي إيجابي بتكريس مبدأ القرب الجغرافي و النفسي. – الاهتمام بالبرامج الموجّهة للطفل مع تثمين دور الإذاعة في تكوين جيل جديد من الإعلاميين الشباب ( الصغار ). – تقديم أفكار و برامج تدعو للوسطية في الفكر و نشر قيم التكافل و تكريس روح التسامح. – التفاعل مع إنتظارات الجمهور المستمع و فتح مجال للمواطن للتعبير عن رأيه و رصد شواغله. – التأكيد على العمل الميداني و إنفتاح المجال الإذاعي على محيطه القريب من منظمات و جمعيات في إطار التفاعل التناغم – تحسين القدرات التواصلية لدى الشباب و الأطفال و التفاعل مع المؤسسات التربوية. – خلق منبر إعلامي محترف و له دور فعّال في التعبير عن مشاغل المواطن من خلال المصداقية، الشفافية و الحرفية للحفاظ على السلم الأهلي و دعم التماسك الاجتماعي.
Site Web
http://www.irada-fm.tn
Adresse
Ben Garden 4160
Wikipedia
Email
radioiradafmbg@gmail.com
Téléphone
70.001.772
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/iradafm/
Twitter
Youtube
https://www.youtube.com/channel/UCCTAjQMAZWp5KbDRxd6yfvA
Google
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.irada-fm.tn/feed/
Date
2017
Langue
arabe
Type