Radio Djerid FM  إذاعة الجريد أف أم

2011 Privée Régionale Touzeur 99.9 Nefta 99.9 Nefta 99.9 El Hamma 99.9 arabe
مركز الإحاطة والتوجيه الإجتماعي بتونس يستأنف نشاطه
#شمس_تعيش أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن استئناف نشاط مركز الإحاطة والتوجيه الاجتماعي بتونس وذلك منذ 1 فيفري الجاري بعد غلقه المؤقت يوم 25 أكتوبر 2021. ويقدم المركز حسب ما جاء في بلاغ للوزارة اليوم الجمعة، خدماته لفائدة الأشخاص والأسر فاقدي السند العائلي والمادي والمعنوي والمهددين بالتشرد والوافدين من داخل الجمهورية للتداوي من المعوزين وذوي الدخل المحدود بالإضافة إلى الأطفال المهددين وفي حالة إهمال من الجنسية التونسية دون سواهم على أن يتمّ توجيه باقي الوضعيات من الأطفال المهددين الى المركز الاجتماعي لملاحظة الأطفال بمنوبة. ويذكر أن وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي قرر خلال زيارة تفقد للمركز الإحاطة والتوجيه الاجتماعي بتونس في أكتوبر 2021، إيقاف مدير المركز عن العمل وفتح تحقيق في حقّه لدى التفقدية العامة للوزارة مع الغلق المؤقت للمؤسسة، وذلك بعد وقوفه على جملة من الاخلالات والنقائص. وتقرر آنذاك تأمين إقامة منظوري المركز في مراكز أخرى مؤقتا، إلى حين إعادة تهيئته بما يستجيب لظروف الإقامة والرعاية و حفظ الكرامة.
بوسالم: إصابة 8 عاملات فلاحيات في حادث مرور
#شمس_تعيش أصيب مساء اليوم الجمعة 3 فيفري 2023 ثمان عاملات بجروح متفاوتة في حادث مرور استوجب نقلهم إلى المستشفى المحلي ببوسالم. وتتمثل صورة الحادث في اصطدام شاحنتين خفيفتين على متنهما حوالي 20 عاملة فلاحية بطريق بوعوان مفترق بوذينة وبالتحديد الطريق المؤديه الي ولاية باجة على مستوى وادي كساب، حيث توجهت وحدات الحماية المدنية،  أين قدمت الاسعافات الأولية لثمانية عاملات ونقلهن إلى المستشفى المحلي ببوسالم. ووفق مصدر طبي فإن حالتهن مستقرة.

Top Radio Tunisie

IFM

254587
Radio Djerid FM Djerid FM
Page vues :28147
El Hamma-99.9 Mhz

5 / 10
24 Votes
...
Djerid FM Tozeur

الجريد أف أم “الجريد أف أم ” صحيفة إخبارية إلكترونية يومية شاملة و راديو جمعياتي، تصدر عن الجمعيات التونسية لإعلاميي الجريد ، وهى الجمعية الحاضنة لراديو والناشرة لصحيفة “الجريد أف أم ” على موقعها اليومى وفى صحيفتها الإلكترونية اليومية، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات. وتضع “الجريد أف أم ” هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها، وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة
Site Web
http://www.djeridfm.com
Adresse
route el Hamma, Tozeur 2000
Wikipedia
Email
contact@djeridfm.com
Téléphone
Fax
Facebook
https://www.facebook.com/Djerid
Twitter
https://twitter.com/DjeridFm1
Youtube
https://www.youtube.com/user/djeridfmutube
Google
https://plus.google.com/101227470975909844176
Linkedin
Android
Iphone
Windows Mobile phone
Rss
http://www.djeridfm.com/feed/
Date
2011
Langue
arabe
Type
Privée